استشوار فرشاة حديد

99 ر.س

تم ابتكار استشوار فرشاة الحديد خصيصا لحاجات شعرك المتجددة...لأنك تستحقين العناية ، تم تصميمها خصيصا من أجل إضفاء لمسات متنوعة على تسريحة شعرك. إذا كنت من عشاق التنوع فإن الفرشاة الجديدة المبتكرة سترضي شغفك. إنها فرشاة متعددة الوظائف بأعلى مواصفات الجودة و الأمان.

1- أداة واحدة، أكثر من وظيفة، حيث تجمع 

الفرشاة بين وظيفة تمشيط الشعر وفرده وتجعيده

2- تجمع الفرشة بين الآمان والكفاءة، حيث تتميز بوجود نهاية طويلة باردة لتحميكي من الحرارة بالاضافة الى الفرشة النايلون الموصلة للحرارة لفرد او تجعيد شعرك

3- تحافظ فرشاة تجعيد الشعر الأيونية على المزيد من الرطوبة في شعرك ، كما أنها تحافظ على الزيت الطبيعي الأساسي لحماية شعرك من أضرار الحرارة وتجعل شعرك أكثر نعومة وتغذية.

4- درجة الحرارة القابلة للتعديل مناسبة لجميع أنواع الشعر: الشعر الرقيق ، والشعر الناعم ، والشعر المجعد والشعر الكثيف ، وما إلى ذلك. فرشاة التجعيد توزع الحرارة بشكل متساوي بحيث يمكنك تصفيف شعرك بسرعة وتستمر طوال اليوم.

5- تسخين سريع خلال 30 ثانية.

لن تتوقف فرشاة الحديد استشوار عن إبهارك في كل مرة. لأنها ببساطة توفر لشعرك جميع خيارت التصفيف من تنعيم و تجفيف و تجعيد كما أنها عملية و آمنة، أما سرعة الاستعمال و فعاليته فهي ضمان تقدمه لك باستمرار.  لكل من يرغب بالطلب الآن ، لن تجد فرصة أفضل مع عرضنا المميز و المحدود.






  • 99 ر.س

لا توجد أسئلة بعد