جهاز تسخين شمع حوض بلاستيك

180 ر.س

هل يؤرقك اختيار جهاز تسخين الشمع الأمثل؟ هل تفكرين باقتناء أرقى خيار للتخلص من الشعر الزائد؟ إنها فرصتك الآن لتحقيق حلم الأنوثة المتجدد. جربي جهاز تسخين الشمع بحوض البلاستيك المصمم خصيصا لإرضائك. سيمنحك خصائص فريدة مع أول تجربة لأنه سيوفر لك:

1- تسخين سريع ومتساوي مع مقبض تحكم دائري قابل للتعديل من أجل انصهار الشمع بسرعة. يمكن أيضًا إرجاع التحكم إلى متوسط للحفاظ على تناسق الشمع المثالي.

2- الاستخدام المتنوع: مناسب لجميع أنواع إزالة الشعر والشموع العلاجية الأخرى ، بما في ذلك البارافين ، ويمكن أيضًا استخدام هذا السخان الكهربائي على جميع أشكال الشمع ، مثل علب الشمع القياسية 14 أونصة ، والشمع السائب ، والطوب.

3- غطاء متميز مزود بمقبض للحفاظ على الحرارة ومنع التلوث.

4- حجم مناسب: توفر هذه الماكينة عالية الجودة أيضًا إمكانية نقل مريحة ، وهي مناسبة بشكل مثالي للاستخدام في صالون التجميل أو في المنزل أو أثناء السفر.

5- سهلة التنظيف: تشتمل آلة الشمع على بطانة وعاء شمع معدني قابل للإزالة للاستخدام مع الشمع السائب ، والصب المباشر ، والتنظيف السهل.

إنه من أكثر منتجات العناية الشخصية طلبا...يراهن عليه خبراء التجميل عبر العالم لأنه يراعي حاجتك لتسخين مناسب و سهولة الفتح و التنظيف كما أنه يستخدم التقنية المتطورة في ضبط درجة التسخين و التحكم المثالي. لا تتردد في تجربته الآن!



  • 180 ر.س

لا توجد أسئلة بعد